حسن تربويات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
حسن تربويات

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شوربه حريرة مغربية
الأربعاء فبراير 08, 2012 9:17 am من طرف sami01

» نتائج الحركة الجهوية طنجة تطوان
الخميس أغسطس 11, 2011 1:07 pm من طرف hassane

» مدرسة النجاح
السبت يوليو 30, 2011 11:51 pm من طرف hassane

» اكبر تلميـــذ في العالم
الجمعة يوليو 29, 2011 7:37 am من طرف oussamabg

»  أصغر منازل في العالم
الإثنين يوليو 25, 2011 11:55 am من طرف hassane

» التربية عامل التغيير
الأحد يوليو 24, 2011 11:25 am من طرف hassane

» الصعوبات التعليمية
الأحد يوليو 24, 2011 11:23 am من طرف hassane

» المشكلات النفسية
الأحد يوليو 24, 2011 11:20 am من طرف hassane

»  اليكم عجائب وغرائب العالم اجمع.....ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفة
الجمعة يوليو 22, 2011 6:33 pm من طرف hassane

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط حسن تربويات على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط حسن تربويات على موقع حفض الصفحات
free counters
حمامة سلام

شاطر | 
 

 فلاشات مضحكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassane
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: فلاشات مضحكة   الخميس مايو 05, 2011 2:20 am


حسنى مبارك والأربعين حرامى، الريس بيهيس، نادى القذافى الليلى... فيديوهات كوميدية شاهدناها فى اليوتيوب وفيس بوك وشدتنا بتقنيتها وجرئتها وسخريتها من الحكام المخلوعين – أو المرشحين للخلع – على امتداد العالم العربى كله. تلك الفيديوهات من إنتاج وإخراج موقع - أردنى - إسمه "خرابيش"، والسيناريوهات والأفكار التى يقدمها كلها مهداة من ألاف الشباب العربى الذين يرسلون أفكارهم للموقع لكى يتم عرضها بهذا الأسلوب.

منيب عرابى مدير خرابيش، كل يوم يفتح الإيميل ويجد مئات الرسائل من الشباب يقترحون عليه أفكار لفيديوهات جديدة عن الثورات العربية التى هزت الأرض تحت الحكام المستبدين "هو دليل كبير على الشعبية التى حققناها، الفيديوهات التى نقدمها أصبحت على مقدمة الفيديوهات التى يتابعها الشباب على الشبكات الإجتماعية الأن"

خرابيش هى شركة أسسها 4 أشخاص، 3 شباب وبنت واحدة، تهتم بإنتاج أعمال فنية وفيديوهات بهذا الشكل وتعرضها فقط من خلال النيوميديا: فيس بوك وتويتر ويوتيوب.. فتحت الشركة أول فرع لها فى عمان بالأردن، وبدأت فى شكل مكتب متواضع ثم سريعاً توسعت وأصبح لها فروع فى دبى وتونس. ويقول منيب "اختيار الإسم جاء ليعبر عن التمرد، عن رفض قبول الواقع والرغبة فى التغيير والتجديد...المنطقة العربية أصبح بها حركة غير طبيعية نحو التغيير، فجرت طاقات لدى الشباب العربى كله ونحن حاولنا أن نشارك فى هذا التحول وهذه المرحلة الجديدة عن طريق فيديوهات قصيرة وعفوية نحاول من خلالها توصيل رسالتنا"

ورغم أن الشركة قدمت فى بدايتها قدمت مجموعة فيديوهات فى مجالات إجتماعية وفى شكل حملات توعية لكن الفيديوهات السياسية التى واكبت الأحداث الأخيرة نقلت الشركة لمستوى مختلف تماماً "الفترة الأخيرة شهدت تفاعل غير مسبوق من الشباب مع الفيديوهات التى نقدمها، لدرجة إن فتاة تونسية تطوعت لدبلجة أحد الأعمال التى صورت هروب الرئيس التونسى المخلوع زين العابدين إلى اللغة الأسبانية لأنها شعرت أن فيديوهاتنا تستحق أن تصل للعالم كله، وهو مادعانا لعمل مايشبه بنك الأفكار يتلقى مئات الإقتراحات من الشباب لفيديوهات جديدة تعمل خرابيش على صناعتها الأن"

ونتيجة للثروات المتتالية والأحداث المتسارعة أصبح فريق العمل مضطر فى بعض الأحيان للعمل يوم ويومين متواصلين ليكون العمل مواكب للأحداث المتسارعة. ويعمل بالشركة فردين متخصصين فى تقليد الأصوات يقومون بتدريبات مكثفة لتكون الأصوات مظابقة لأصوات الرؤساء المخلوعين الحقيقية.

وبجانب الفيديوهات تقدم الشركة مجموعة من البرامج فقط على شبكة الإنترنت حيث تقوم بإنتاج برنامج سياسى إسمه خط أحمر سيكون بالرسوم المتحركة بالأبيض والأسود فقط. وبرنامج الEntrepreneur والذى يقدم حلقات عن طريقة تأسيس الشركات ومايحتاجه ذلك من مهارات وقدرات وعلم وأساليب مواجهة العوائق والتحديات المختلفة فى سبيل ذلك.


شاهد مجموعة من فيديوهات خرابيش:[list=1][*]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassane.mountada.net
 
فلاشات مضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حسن تربويات :: العصر و الاعلان-
انتقل الى: