حسن تربويات
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
حسن تربويات

 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات_حسن تربويات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شوربه حريرة مغربية
الأربعاء فبراير 08, 2012 9:17 am من طرف sami01

» نتائج الحركة الجهوية طنجة تطوان
الخميس أغسطس 11, 2011 1:07 pm من طرف hassane

» مدرسة النجاح
السبت يوليو 30, 2011 11:51 pm من طرف hassane

» اكبر تلميـــذ في العالم
الجمعة يوليو 29, 2011 7:37 am من طرف oussamabg

»  أصغر منازل في العالم
الإثنين يوليو 25, 2011 11:55 am من طرف hassane

» التربية عامل التغيير
الأحد يوليو 24, 2011 11:25 am من طرف hassane

» الصعوبات التعليمية
الأحد يوليو 24, 2011 11:23 am من طرف hassane

» المشكلات النفسية
الأحد يوليو 24, 2011 11:20 am من طرف hassane

»  اليكم عجائب وغرائب العالم اجمع.....ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفة
الجمعة يوليو 22, 2011 6:33 pm من طرف hassane

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط حسن تربويات على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط حسن تربويات على موقع حفض الصفحات
free counters
حمامة سلام

شاطر | 
 

 طريقة جديدة لتحسين البصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassane
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

مُساهمةموضوع: طريقة جديدة لتحسين البصر   الثلاثاء أبريل 26, 2011 4:46 am

لا حاجة الى ارتداء العدسات اللاصقة ذات جودة عالية أو المرور من خلال الجراحة بالليزر. كل هذا هو أصل التاريخ! والواقع أن الطب تقدما ملحوظا في مجال العلوم العدسة. واحدة من الاكتشافات الأكثر إثارة للدهشة تماما ويتناقض مع كل ما كنا نظن الرؤية 20/20 حتى الآن.

نميل دائما إلى الاعتقاد بأن تدهور الرؤية مع تقدم العمر. وبالإضافة إلى ذلك ، أسلوب حياتنا أعيننا يتعرض باستمرار الى ريال مدريد التعذيب من قبل إشعاع من أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر والكتب الالكترونية والهواتف المحمولة وغيرها. اليوم ، يبدو أن ليس تدهور رؤيتنا ترتبط بالضرورة آثار الزمن. ومن الممكن أيضا لتحسينه وفي أي سن.

ليس هو ههنا لاستخدام الجراحة عالية أو مع الدواء ، ولكن من التمارين البسيطة التي يمكن أن تساعد في تحسين الرؤية ، حتى في سن متقدمة. ستلاحظ أن واحدة يمكن أن تؤدي بسهولة بعض التمارين. وقد كشفت استطلاعات الرأي أن لديهم القدرة على وقف عملية التدهور.

النظارة في سلة المهملات!
بفضل البحوث التي أجريت مؤخرا ، ونحن نعلم الآن أن النظارات يمكن أن تجعل في الواقع أضعف عينيك والادمان. هناك دائما بدوره أن تطلب من صانع النظارات نظارات أقوى تصبح غير كافية. إذا مرأى يتدهور ، وهذا ليس خطأ من العمر ، ولا أن نظاراتك. نصيحة : بسها أقل قدر ممكن وممارسة وجهة نظركم. فما هي إذن يمكن أن أنواع مختلفة من التمارين مفيدة؟

تركيز
كل 30 دقيقة ، ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يبوك أو التلفزيون. نظرة إلى الأفق ما لا يقل عن 30 ثانية. هذا التمرين يعمل العصب البصري ويجعل الرؤية بشكل أفضل. وبهذه الطريقة ، والعيون تبدأ في التعود على التركيز على الأشياء البعيدة دون استخدام النظارات.

فرض العصب البصري
نتطلع إلى الحق دون تحريك رأسك ، ثم التحرك ببطء عينيك إلى اليسار. تكرار نفس الحركة 10 مرات ومن ثم رفع عنها ، لا تزال دون تحريك رأسه ، ثم أسفل نحو أصابع قدميك. وقال انه هذه المناورات هي غير حاسمة ، ويجب التحلي بالصبر قبل أن تلاحظ النتائج. عيناك وكثيرا ما تعرض للتعذيب من قبل ألف والأنشطة الخاصة بك واحد ، ونحن يجب أن يسمح لهم الوقت للرد...

أكثر استرخاء
هناك طريقة بسيطة للاسترخاء العينين. مكان راحة يديك على الأجفان ، بحيث لا يمكن ان تخترق الضوء بين الأصابع. في محاولة لإدراك اللون. وقد يمارس هذا الأسلوب لعدة قرون في بلدان مثل الهند ولقد أظهرت الدراسات الحديثة أن خففت كثيرا من عضلات العين لعدة دقائق. بضع ثوان من عرض في الظلام إنشاؤها بواسطة اليدين يعطيها كما بقية بقدر عدة ساعات من النوم.

مراقبة النظام الغذائي الخاص بك
تجنب تناول الأطعمة السكرية لأن لديهم تأثير سلبي على وجهة نظركم. وبالإضافة إلى ذلك ، تظهر البحوث الجديدة أن الجزر ليست مفيدة للرؤية نعتقد. وقعت هذه الفكرة خلال الحرب العالمية الثانية من أجل خداع الألمان. قد الجزر تريد أن تكون جيدة لبشرتك ، لكنها لن تذهب في اتجاه تحسين رؤيتك... على الأقل ليس بقدر غيرها من الأطعمة مثل التوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassane.mountada.net
 
طريقة جديدة لتحسين البصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حسن تربويات :: التغذية والصحة-
انتقل الى: